متخرجين من تل ابيب لذر الرماد في عيون الناس
وترك الشعوب يموتون بهدوء ويسلبون كالنعاج دون مقاومه
فيسقطون عنك سلاح العقيده والدعم الإلهي ويطقطقون قوة العدد والالهام والأخلاق والروح
الشجاعه التي لا تهاب الموت ويروجون لك معارك
مع مسلمين من جنسك تاركين الصهاينه يلعبون ويتوسعون
ظنا منهم ان الصهيونيه قوة سلمتهم حكم الشرق رغما عن الشعوب التي يحاربونها برزقها وعلمها ودينها وصناعتها وزراعتها وحتى مواردها المائيه والحدوديه البحريه والبريه والثروات كالنفط والذهب والآثار وحتى الأعضاء لم يتركوها انه وقت فتنة الدهيماء بعد السراء التي قال عنها الرسول
ان دخنها لرجل من بيته وتبرأ منه الرسول
وهي فتنة نهاية الحكم العثماني
كُنَّا قُعُودًا عِنْدَ رَسُولِ اللَّهِ فَذَكَرَ الْفِتَنَ فَأَكْثَرَ فِي ذِكْرِهَا حَتَّى ذَكَرَ فِتْنَةَ الْأَحْلَاسِ فَقَالَ قَائِلٌ يَا رَسُولَ اللَّهِ وَمَا فِتْنَةُ الْأَحْلَاسِ قَالَ هِيَ هَرَبٌ وَحَرْبٌ ثُمَّ فِتْنَةُ السَّرَّاءِ دَخَنُهَا مِنْ تَحْتِ قَدَمَيْ رَجُلٍ مِنْ أَهْلِ بَيْتِي يَزْعُمُ أَنَّهُ مِنِّي وَلَيْسَ مِنِّي وَإِنَّمَا أَوْلِيَائِي الْمُتَّقُونَ ثُمَّ يَصْطَلِحُ النَّاسُ عَلَى رَجُلٍ كَوَرِكٍ عَلَى ضِلَعٍ ثُمَّ فِتْنَةُ الدُّهَيْمَاءِ لَا تَدَعُ أَحَدًا مِنْ هَذِهِ الْأُمَّةِ إِلَّا لَطَمَتْهُ لَطْمَةً فَإِذَا قِيلَ انْقَضَتْ تَمَادَتْ يُصْبِحُ الرَّجُلُ فِيهَا مُؤْمِنًا وَيُمْسِي كَافِرًا حَتَّى يَصِيرَ النَّاسُ إِلَى فُسْطَاطَيْنِ فُسْطَاطِ إِيمَانٍ لَا نِفَاقَ فِيهِ وَفُسْطَاطِ نِفَاقٍ لَا إِيمَانَ فِيهِ فَإِذَا كَانَ ذَاكُمْ فَانْتَظِرُوا الدَّجَّالَ مِنْ يَوْمِهِ أَوْ مِنْ غَدِهِ.
نحن الآن في فتنة الدهيماء بدايتها كانت بالثوره
السوره وذلك بحديث يقول :
تكون فتنة بالشام كان أولها لعب الصبيان تطفو من جانب، وتسكن من جانب، فلا تتناهى حتى ينادي مناد: إن الأمير فلان قال: فيقبل ابن المسيب يديه حتى إنهما لينتفضان، ثم يقول: ذاكم الأمير حقا، ذاكم الأمير حقا
وكما ترون ضعفو الحديث لكن كان الحديث صحيح حين كتب الصبية بالشام جاك الدور يا دكتور فمثل نظام الاسد بهم وبدأت الثوره
وما يخفوه عنك بتعمد ان هذه الفتنه لن تذر بيتا من بيوت المسلمين فحين يدعونك لقتال ايران لا تقاتل
فالقاتل والمقتول بالنار لكن مع الأسف سيكون
غالب القتل بالسنه فالحكمه هي الهرب وليس الحرب والدليل
والواضح ان الكنز هنا لا يقصد به الذهب الأصفر
إنما الذهب الاسود والغاز والآثار والثروات المتنوعه عدى القيمه الحدوديه والموارد المائيه
فهي نصب عين الغرب للسيطره عليها والحديث هو
يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة، ثم لا يصير إلى واحد منهم، ثم تطلع الرايات السود من قبل المشرق فيقتلونكم قتلا لم يقتله قوم... ثم ذكر شيئا لا أحفظه فقال: فإذا رأيتموه فبايعوه ولو
حبوا على الثلج فإنه خليفة الله المهدي
كذلك ان الفتنه سرعان ما ان تنتشر بالشرق الأوسط وتعركه عركا واذا نظرت لحال الشرق
المتصهين الذي جند جيوشه لحماية صهيون وحصار فلسطين وقبول الشعوب
لسرقة ثرواتها وخذلان جيرانها
وإحتضار عقيدتها وتجهيل افرادها وافساد عقيدتها وتدليسها وجعلها تتلائم وموظف الاستعمار السلطان المتغلب لضمان عدم تنغيص اجواء الحضيره التي جهزها الغرب لصالح امتداد الصهاينه اعلاميا وامنيا عن طريق قمع وتجهيل الشعوب وافقارهم وسرقة ثرواتهم المائيه والحدوديه والاثار والزراعه التي تؤمن الامن الغذائي والصناعه والعلم حتى صناعة
السلاح وتدريب الافراد على فصل الدين عن الحياه
وحتى قتل الناس بالمطاعيم وتلويث التربه والجو بالكيمتريل والوان الموت والفيروسات والجراثيم ستفهم ان الله عادل سبحانه
وقد استحق العرب المتأسلمون هذا العقاب
وسأقول لك اخي اني أمرت بالهام من الله ان أحذرك بلادك حرمت خيراتها وعلمها وقوتها وعقيدتها الاصليه عليها كي يبقى حلمك الهجره فتنفق مالك على العلم ببلاد الكفر وتضمن ان تنتفع القوى التي استعمرت بلادك بعلمك ومالك وشبابك
وحتى حمايتك عن طريق تجنيدك واعطاءك جنسيتها وسريان قانونها الشيطاني الرأس مالي عليك ودين ابراهيمي يتماشا مع تدجينك وتجهيلك انها خطه غايه بالشيطنه
وانظر لحديث الفتن
حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ سَعِيدٍ الْعَطَّارُ، عَنْ ضِرَارِ بْنِ عَمْرٍو، عَنْ إِسْحَاقَ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ أَبِي فَرْوَةَ، عَمَّنْ حَدَّثَهُ ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ( تَأْتِيكُمْ بَعْدِي أَرْبَعُ فِتَنٍ، الْأُولَى يُسْتَحَلُّ فِيهَا الدِّمَاءُ، وَالثَّانِيَةُ يُسْتَحَلُّ فِيهَا الدِّمَاءُ، وَالْأَمْوَالُ، وَالثَّالِثَةُ يُسْتَحَلُّ فِيهَا الدِّمَاءُ، وَالْأَمْوَالُ، وَالْفُرُوجُ، وَالرَّابِعَةُ صَمَّاءُ عَمْيَاءُ مُطْبِقَةٌ، تَمُورُ مَوْرَ الْمَوْجِ فِي الْبَحْرِ، حَتَّى لَا يَجِدَ أَحَدٌ مِنَ النَّاسِ مِنْهَا مَلْجَأً، تُطِيفُ بِالشَّامِ، وَتَغْشَى الْعِرَاقَ، وَتَخْبِطُ الْجَزِيرَةَ بِيَدِهَا وَرِجْلِهَا، وَتُعْرَكُ الْأُمَّةُ فِيهَا بِالْبَلَاءِ عَرْكَ الْأَدِيمِ ، ثُمَّ لَا يَسْتَطِيعُ أَحَدٌ مِنَ النَّاسِ يَقُولُ فِيهَا: مَهْ مَهْ، ثُمَّ لَا يَعْرِفُونَهَا مِنْ نَاحِيَةٍ إِلَّا انْفَتَقَتْ مِنْ نَاحِيَةٍ أُخْرَى
واذا نظرت لحال الناس ستجد لسان حالهم
مالك ومال السياسه كل عيش وكأن عدوك الذي يتحكم بأمنك الديني والاقتصادي والعلمي والدفاعي والبري والبحري وحتى الأمن المائي وحاول قتلك وحصارك بالمطاعيم والتلوث والفقر والعلاج الخطأ كما اخفو علاج السرطان التي تبين انه يعالج بدواء فطريات الحيوانات فينبيدازول وجعل قولونك يتفجر
من الخبز الابيض وعلاجه البريوبوياتك وزيادة
البكتيريا النافعه هل سيتركك عدوك ان تعيش اصلا
انت وابناءك والابله الذي الموظف الذي حكمك وثبتك طوال ١٠٠عام
الذي اسماه الرسول قرن الشيطان
أن النبي صلى الله عليه وسلم قام إلى جنب المنبر فقال: "الفتنة ههنا، الفتنة ههنا، من حيث يطلع قرن الشيطان، أو قال: قرن الشمس". وفي رواية عنه أنه سمع الرسول صلى الله عليه وسلم وهو مستقبل المشرق يقول: "ألا إن الفتنة ههنا من حيث يطلع قرن الشيطان". وفي رواية عنه قال: ذكر النبي صلى الله عليه وسلم: "اللهم بارك لنا في شامنا، اللهم بارك لنا في يمننا، قالوا: وفي نجدنا؟ قال: " اللهم بارك لنا في شامنا، اللهم بارك لنا في يمننا" قالوا يا رسول الله: وفي نجدنا؟ قال: فأظنه قال في الثالثة: "هناك الزلازل والفتن، وبها يطلع قرن الشيطان
وتلك الفتره التي يتسم اهلها بالحمق بالرغم الدراسات العاليه التي حدد مقدارها عدوك حيث انه همش او قتل العلماء الذين يضطلعون على العلوم المحرمه التي تفتح أبواب القوه لأي امه
اما الباقي الذي توهم العلم فقد تم جعلهم عبئ على أهلهم حيث تكاليف الدراسه ووهم المستقبل
ليحدد لك مقدار علم لا يشكل خطر على موظفين الاستعمار وعلى الغرب الذي وظفهم لضمان
تدجين الأمم
فترى انك بعد كل سنوات العلم فقير موظف مهان من إحدى مدراء رؤوس الأموال الذين سمح لهم لقذارتهم لاستخواذ الثروات والسلطه بالنيابه عن الغرب الذي يحكم الجميع وعن صهيون الذي
تحكم اصلا بالغرب والذي سيطاله ما طال الشرق
من سيطره واهانه وسلب وقتل فهذا عدل الله
اذا عجز البشر عن اقامته فلله طرق مخيفه بنشر العدل
تلاها في قصص القرءان والسنه للأمم الغابره
فالتاريخ يعيد نفسه والسنه والقرآن ذكرو كل شيء بالمستقبل لكن تم إخفاء هذا العلم لضمان تجهيل وندجين الناس وتم التشكيك بالحديث الحديث الذي يخالف امزجتهم
كما احاديث الفتن والأحاديث التي تصف فارس بكل خير ليسهل جرك لحرب معها ثم قتلك كالشاة
والأحاديث هي
كنا
جُلُوسًا عِنْدَ النَّبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم، فَأُنْزِلَتْ
عليه سُورَةُ الجُمُعَةِ: {وَآخَرِينَ مِنْهُمْ لَمَّا يَلْحَقُوا بِهِمْ} [الجمعة: 3]، قالَ: قُلتُ: مَن هُمْ يا رَسولَ اللَّهِ؟ فَلَمْ يُرَاجِعْهُ حتَّى سَأَلَ ثَلَاثًا، وفينَا سَلْمَانُ الفَارِسِيُّ، وضَعَ رَسولُ اللَّهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يَدَهُ علَى سَلْمَانَ، ثُمَّ قالَ: لو كانَ الإيمَانُ عِنْدَ الثُّرَيَّا، لَنَالَهُ رِجَالٌ -أوْ رَجُلٌ- مِن هَؤُلَاءِ
الراوي : أبو هريرة | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم | الصفحة أو الرقم : 2546 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح] | التخريج : أخرجه البخاري (4897)، ومسلم (2546).
لا فضْلَ لِعربيٍّ على أعْجَميٍّ إلَّا بِالتَّقوى، فلا العربيُّ يَدخُلُ الجنَّةَ بِنَسبِه ولا غيرُ العربيِّ يُحرَمُها بِنَسبِه، بلْ كلُّ مَن حقَّقَ أَسبابَ الدَّرجاتِ العلى نَالها، أيًّا كان جِنسُه ولونُه.
وفي هذا الحديثِ يُخبِرُ أبو هُرَيرةَ رضِي اللهُ عنه أنَّهم كانوا جلوسًا عندَ النَّبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم، فأُنزلتْ عليه سورةُ الجمعةِ، وفيها قَولُه تعالى: {وَآَخَرِينَ مِنْهُمْ لَمَّا يَلْحَقُوا بِهِمْ} [الجمعة: 3]، وقبله: {هُوَ الَّذِي بَعَثَ فِي الْأُمِّيِّينَ رَسُولًا مِنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِهِ وَيُزَكِّيهِمْ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَإِنْ كَانُوا مِنْ قَبْلُ لَفِي ضَلَالٍ مُبِينٍ} [الجمعة: 3]، والمعنى: أنَّ اللهَ تعالَى بعَثَ النَّبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم في الأُمِّيِّينَ الَّذينَ على عهْدِه، وفي آخَريِنَ لم يَلْحقُوا بهم بعْدُ وسَيلْحَقون بهم مِن بَعْدِهم، وهمُ الَّذينَ يأتون بعْدَ الصِّحابةِ رضوانُ اللهِ عليهم مِنَ العَربِ وغيرِهم.
ولَمَّا قرأ رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم هذه الآية سأل أبو هُرَيرةَ رَضِيَ اللهُ عنه النَّبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم عَنِ المرادِ بِالآخَرينَ في الآيةِ. فلم يُجِبْ رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم عليه، حتى كرَّر السُّؤالَ مَرَّتينِ أو ثلاثًا، وعندها وضعَ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يدَه الشَّريفةَ على سَلمانَ الفارسيِّ رضِي اللهُ عنه، وقال: «لو كانَ الإيمانُ عندَ الثُّرَيَّا لنالَه رجالٌ -أو رجلٌ- مِن هؤلاءِ»، يعني: لو كان الإيمانُ في بُعدِ نجْمِ الثُّريَّا لَسَعَى إليه وحصَّلَه رجالٌ مِن قَومِ سَلْمانَ رضِي اللهُ عنه، وهمْ أهلُ فارسَ، وهذا إشارةٌ منه صلَّى اللهُ عليه وسلَّم أنَّ المقصودَ بقولِه تعالى: {وَآَخَرِينَ مِنْهُمْ لَمَّا يَلْحَقُوا بِهِمْ} أهلُ فارسَ؛ بدلالةِ قَولِ رَسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم في سَلمانَ، وكان فارسِيًّا، ويؤَيِّدُ هذا المعنى روايةُ مُسلِمٍ في صحيحِه: «لو كان الدِّينُ عند الثُّرَيَّا لذَهَب به رجُلٌ مِن فارِسَ -أو قال: من أبناءِ فارِسَ- حتى يتناوَلَه».
ويُحتمَلُ أنْ يُرادَ بهم غيرُ العربِ عُمومًا؛ فإنَّ سَلمانَ رَضِيَ اللهُ عنه لم يكُنْ عربيًّا، وكان أعجَمِيًّا، وقدْ ظهَرَ ذلك عِيانًا؛ فإنَّه ظهرَ في العَجَمِ عُمومًا الدِّينُ وكثُرَ العلماءُ بيْنهم.
وفي الحَديثِ: فضيلةُ الصَّحابيِّ سَلمانَ الفارسيِّ رَضِيَ اللهُ عنه.
كُنَّا جُلُوسًا عِنْدَ النَّبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم، فَأُنْزِلَتْ عليه سُورَةُ الجُمُعَةِ: {وَآخَرِينَ مِنْهُمْ لَمَّا يَلْحَقُوا بِهِمْ} [الجمعة: 3]، قالَ: قُلتُ: مَن هُمْ يا رَسولَ اللَّهِ؟ فَلَمْ يُرَاجِعْهُ حتَّى سَأَلَ ثَلَاثًا، وفينَا سَلْمَانُ الفَارِسِيُّ، وضَعَ رَسولُ اللَّهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يَدَهُ علَى سَلْمَانَ، ثُمَّ قالَ: لو كانَ الإيمَانُ عِنْدَ الثُّرَيَّا، لَنَالَهُ رِجَالٌ -أوْ رَجُلٌ- مِن هَؤُلَاءِ.
الراوي : أبو هريرة | المحدث : البخاري | المصدر : صحيح البخاري
الصفحة أو الرقم: 4897 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]
التخريج : أخرجه البخاري (4897)، ومسلم (2546)
وفي هذا الحديثِ يُخبِرُ أبو هُرَيرةَ رضِي اللهُ عنه أنَّهم كانوا جلوسًا عندَ النَّبيِّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم، فأُنزلتْ عليه سورةُ الجمعةِ، وفيها قَولُه تعالى: {وَآَخَرِينَ مِنْهُمْ لَمَّا يَلْحَقُوا بِهِمْ} [الجمعة: 3]، وقبله: {هُوَ الَّذِي بَعَثَ فِي الْأُمِّيِّينَ رَسُولًا مِنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِهِ وَيُزَكِّيهِمْ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَإِنْ كَانُوا مِنْ قَبْلُ لَفِي ضَلَالٍ مُبِينٍ} [الجمعة: 3]، والمعنى: أنَّ اللهَ تعالَى بعَثَ النَّبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم في الأُمِّيِّينَ الَّذينَ على عهْدِه، وفي آخَريِنَ لم يَلْحقُوا بهم بعْدُ وسَيلْحَقون بهم مِن بَعْدِهم، وهمُ الَّذينَ يأتون بعْدَ الصِّحابةِ رضوانُ اللهِ عليهم مِنَ العَربِ وغيرِهم.
ولَمَّا قرأ رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم هذه الآية سأل أبو هُرَيرةَ رَضِيَ اللهُ عنه النَّبيَّ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم عَنِ المرادِ بِالآخَرينَ في الآيةِ. فلم يُجِبْ رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم عليه، حتى كرَّر السُّؤالَ مَرَّتينِ أو ثلاثًا، وعندها وضعَ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم يدَه الشَّريفةَ على سَلمانَ الفارسيِّ رضِي اللهُ عنه، وقال: «لو كانَ الإيمانُ عندَ الثُّرَيَّا لنالَه رجالٌ -أو رجلٌ- مِن هؤلاءِ»، يعني: لو كان الإيمانُ في بُعدِ نجْمِ الثُّريَّا لَسَعَى إليه وحصَّلَه رجالٌ مِن قَومِ سَلْمانَ رضِي اللهُ عنه، وهمْ أهلُ فارسَ، وهذا إشارةٌ منه صلَّى اللهُ عليه وسلَّم أنَّ المقصودَ بقولِه تعالى: {وَآَخَرِينَ مِنْهُمْ لَمَّا يَلْحَقُوا بِهِمْ} أهلُ فارسَ؛ بدلالةِ قَولِ رَسولِ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم في سَلمانَ، وكان فارسِيًّا، ويؤَيِّدُ هذا المعنى روايةُ مُسلِمٍ في صحيحِه: «لو كان الدِّينُ عند الثُّرَيَّا لذَهَب به رجُلٌ مِن فارِسَ -أو قال: من أبناءِ فارِسَ- حتى يتناوَلَه».
ويُحتمَلُ أنْ يُرادَ بهم غيرُ العربِ عُمومًا؛ فإنَّ سَلمانَ رَضِيَ اللهُ عنه لم يكُنْ عربيًّا، وكان أعجَمِيًّا، وقدْ ظهَرَ ذلك عِيانًا؛ فإنَّه ظهرَ في العَجَمِ عُمومًا الدِّينُ وكثُرَ العلماءُ بيْنهم.
وفي الحَديثِ: فضيلةُ الصَّحابيِّ سَلمانَ الفارسيِّ رَضِيَ اللهُ عنه.
وحتى ما يعرف بالمقاومه تم التشكيك بنضالهم الذي قال فيه الرسول
هو "أول هذا الأمر نبوة ورحمة ثم يكون خلافة ورحمة ثم ملكا ورحمة ثم إمارة ورحمة ثم يتكادمون عليها تكادم الحمير فعليكم بالجهاد وإن أفضل جهادكم الرباط وإن أفضل رباطكم عسقلان
وخلقو مع الغرب بمساعدة العرب موظفي الاحتلال والاذرع الخفيه والاعلاميه والترويجبه اجواء لكراهية الفلسطيني والتشكيك به حتى تقول بفم مليء بالكفر فلسطين ليست قضيتي وتركد بقدمك ويدك للتطبيع مع الصهيوني وتوافق على جعل أبناءك ضمن نيتو صهيوني يخرجك من المله الاسلاميه فانظر اخي كمية الحقد التي زرعوها بقلبك على الفلسطيني الذي تم بواسطة الجيوش العربيه طعنه بالظهر وسحب سلاحه وقتل اي مقاومه بزغت على مر التاريخ وانظرو كمية المجازر على الفلسطينين على نر التاريخ من العرب قبل الصهاينه
وعملو ايضا على زرع
وخلق مذاهب والتشكيك بها في الإسلام كي يشتتون الامه الاسلاميه ويجعلها ضعيفه وصب كل قوتها قي حرب نفسها كالخليه السرطانية
انها خطه اعتمدها السامري الأعور الدجال الذي يتحكم الان
بهذا النظام الرأس مالي القاتل
وكلنا انسقنا كقطيع مدجن مسحور ملعون فمن يجدوه قريبا من الله بخوفونك انه إرهابي وليس هو سوى نور من الله يساعد على أضعاف قرينك الذي يدمر حياتك ويتحكم بها لصالح صهيون
لم يتركو سلاح الا وحاربوك به فمن خلال الهاتف يعلمون بالخوارزميات انك اعزب او متزوج فيبدأون في إفساد البين بينك وبين زوجك وامك وابيك واخوتك وينشرون اي شيء يساعد على انحلال الأخلاق وتمزق المجتمع
فمن هنا يظهر لك ان تسييس الدين من خلال
علماء وشيوخ تم تدريبهم لك عزيزي خصيصا
ليتم اللعب برأسك الفارغ المليء بالغرور والعنصريه والتدليس واخفاء معلومات ليتم الإيقاع بك في فخ العنصريه وبدل ان تقاتل الصهاينه التي عينت موظفين وجيوش الشرق لحمايتها تذهب انت كالغبي لقتال طواحين الهواء كالدونكي شوت ولكن القتال مع فارس بالنيابه عن صهيون والغرب لتأمين امتصاص الثروات وحصار الحدود وتثبيت وقتل المسلمين واستبدالهم بمسلمين كيوت دون مخالب بعد ان تم الترويج لكراهية المسلمين وجعل العالم غير امن على اي مسلم لكن مالم تعلمه ان الصهاينه والغرب لة يكتفون بالثروات إنما يتبعون توراة وانجيل محرف يجعل اطفالك واعضاءك قرابين وقطع غيار وبجعلك عبد لخدمة ما يدعونه انهم شغب الله المختار بكفرهم وشياطينهم وانت موحود لخدمة حاجاتهم كأي سلعه رخيصه وسرعان ما يبنون لك اساطيل من الارهابين لسلب جيوشك سلاحهم وإنهاء خدماتهم بالقتل والتنكيل ليدفعو ثمن خياناتهم لشعبهم ودينهم
حتى الهاتف الذي بين يدين يوفر لهم اسم امك وابيك لربطك باسحار شيطانيه تضمن تطويعك وتكفيرك وجعلك بلا أخلاق تافه شاذ ليضمنو تحقيق مليارهم الذهبي
فاستمرو ونامو
انا إحدى ضحايا هذا النظام تم ايقاف اي نشاط لي واي عمل وضيقو علي رزقي وطرق اخذ الناس مني اي معلومه كأي عالم من علماء الامه ولا استغرب ان تمت تصفيتي
سأساعدك اخي بالرقيه والمعلومات لقد وضعت رقيه لك شامله فقط اتعب واقرأها وانشرها وخذ اجر مستدام جاري دون تعب وجزاكم الله خير الجزاء
روعه
ردحذف